تانغشان ويلانغ

الثقة تأتي من الجودة


التليفون المحمول

+ 86-15232746366

البريد الإلكتروني


sales@tsweilang.com
تقنية إعادة تدوير المطحنة هي تكنولوجيا أساسية مهمة للتنمية الطويلة الأجل
أنت هنا: بيت » أخبار » تقنية إعادة تدوير المطحنة هي تكنولوجيا أساسية مهمة للتنمية الطويلة الأجل

تقنية إعادة تدوير المطحنة هي تكنولوجيا أساسية مهمة للتنمية الطويلة الأجل

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-09-07      المنشأ:محرر الموقع

Rolls Mills هي المواد الاستهلاكية المهمة في عملية المتداول الصلب للمؤسسات الحديدية والصلب، وكذلك واحدة من المنتجات الرئيسية من الشركات المصنعة الكبيرة الصب وتزوير. إن إعادة تدوير القوائم تغير بلا شك لفات من المواد الاستهلاكية إلى السلع المعمرة التي يمكن إعادة تدويرها، ولا يتم استخدام طبقة العمل فقط من القوائم كمستهلكات. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في تحقيق إعادة تدوير القوائم، فيجب عليك تلبية الشروط الأساسية التالية:

1. عمر خدمة المطحنة لفة بعد إصلاح أكبر من أو يساوي عمر الخدمة للفة الأصلية. إذا كان أداء طبقة العمل من اللفائف التي تم إصلاحها متسقة مع أن تكون سماكة طبقة العمل 80 مم إلى 100 ملم من جانب واحد. إذا كانت جودة طبقة العمل من لفة الإصلاح أعلى بكثير من المعرف الأصلي، فيمكن تقليل سمك طبقة العمل بشكل مناسب.

2 - أثناء عملية الإصلاح للفة، لا تزال قاعدة لفة دون تغيير أساسا ويمكن استخدامها بشكل متكرر، وحالة التوتر لقاعدة لفة جيدة بعد الإصلاح.

3. تم دمج طبقة العمل المضافة حديثا بشكل جيد مع مصفوفة لفة، ويمكن أن تحمل حالات الإجهاد المعقدة، ولا يحدث انزلاق نسبي، تقشير، تكسير وعيوب أخرى من طبقة العمل.

4. طبقة العمل المضافة حديثا لديها مقاومة تقشير عالية، ومقاومة التآكل جيدة ومقاومة التعب، ولا توجد عيوب في طبقة العمل، صلابة موحدة وتنظيمها.



الصفحة الرئيسية
جميع الحقوق محفوظة © 2012-2023

التليفون المحمول

+ 86-15232746366

البريد الإلكتروني


sales@tsweilang.com