تانغشان ويلانغ

الثقة تأتي من الجودة


التليفون المحمول

+ 86-15232746366

البريد الإلكتروني


sales@tsweilang.com
تصدير اللفات وقطع غيار الدرفلة ذات الصلة
أنت هنا: بيت » أخبار » تصدير اللفات وقطع غيار الدرفلة ذات الصلة

تصدير اللفات وقطع غيار الدرفلة ذات الصلة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-05-13      المنشأ:محرر الموقع

تصدير اللفات وقطع غيار الدرفلة ذات الصلة

تنقسم عملية إنتاج مطحنة الدرفلة بشكل أساسي إلى عدة مراحل، بما في ذلك التصميم والتصنيع ومعالجة المواد الخام والمعالجة الحرارية ومعالجة الأسطح والتصنيع الدقيق وفحص الجودة.
أولاً، ستقوم الشركة المصنعة لمطحنة الدرفلة بتصميم وتطوير المعلمات الفنية وخطط التصنيع لمطحنة الدرفلة بناءً على معلمات العملية ومطحنة الدرفلة المقدمة من العميل.بعد ذلك، سيتم معالجة المواد الخام وصقلها وفقًا لرسومات التصميم ومتطلبات عملية التصنيع لضمان الدقة الهندسية وجودة السطح للبكرات.أثناء عملية التصنيع، يلزم وجود معدات عالية الدقة مثل آلات الطحن، وآلات الطحن، والمخارط، ويتم قياس ومعالجة سطح الأسطوانات الخام.
بعد الانتهاء من معالجة المواد الخام، سيتم إرسال الأسطوانات إلى ورشة المعالجة الحرارية لإجراء عمليات المعالجة الحرارية مثل التطبيع، التلدين، والتلطيف.يمكن لهذه العمليات تحسين الخواص الفيزيائية والميكانيكية لبكرات الدرفلة، وبالتالي زيادة عمر الخدمة وكفاءة العمل.بعد الانتهاء من المعالجة الحرارية، فإن مطحنة الدرفلة تحتاج إلى الخضوع لعمليات رش ومعالجة السطح لضمان أن سطحها مسطح، ناعم، مقاوم للتآكل، ومقاوم للتآكل.
أخيرًا، ستخضع الأسطوانات لتصنيع دقيق وفحص الجودة.تتطلب هذه العملية العديد من المعدات والأدوات وطرق الاختبار عالية الدقة، بما في ذلك آلات القياس المنسقة، وكاشفات العيوب بالموجات فوق الصوتية، وأجهزة اختبار الصلابة، وأجهزة مراقبة الكسر، وما إلى ذلك. فقط عندما تجتاز الجودة الفحص الصارم، يمكن تركيب مطحنة الدرفلة واستخدامها في الخارج.
طوال عملية إنتاج اللفة بأكملها، هناك متطلبات صارمة ومراقبة الجودة لكل رابط لضمان تلبية متطلبات العملية والإنتاج المقدمة من العملاء.نعمل باستمرار على تحسين العمليات والتقنيات والعمليات للاستجابة والابتكار استجابة لمتطلبات السوق المتغيرة باستمرار.يجري الإنتاج والتجهيز في المصنع بطريقة منظمة، ونود أن نشارككم ذلك.إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا، فلا تتردد في الاستفسار في أي وقت.فريق محترف دائما في خدمتكم.

الصفحة الرئيسية
جميع الحقوق محفوظة © 2012-2023

التليفون المحمول

+ 86-15232746366

البريد الإلكتروني


sales@tsweilang.com