تانغشان ويلانغ

الثقة تأتي من الجودة


التليفون المحمول

+ 86-15232746366

البريد الإلكتروني


sales@tsweilang.com
بكرات من سبائك الصلب
أنت هنا: بيت » منتجات » الأدوار والحلبة » بكرات من سبائك الصلب

بكرات من سبائك الصلب

تُستخدم لفات السبائك الفولاذية على نطاق واسع في حامل مطحنة BD وحوامل التخشين لمصانع القسم الثقيل والمطاحن الشاملة ومصانع السكك الحديدية والعارضة.
توافر الحالة:
الكمية:
sharethis sharing button

ف ف 截图 20200717101634_ 副本


يتم تصنيع سبائك الصلب المصبوب من الفولاذ عالي الجودة المصهور بواسطة أفران القوس ، نظرًا لتقنية الصب والمعالجة المتقدمة ، فإن هذه الأسطوانات عالية الكثافة. نظرًا لأدائها الممتاز من التشقق المضاد للحرارة والمثابرة ومقاومة التآكل ، فمن المناسب استخدامها في المواقف القاسية والفورية لمطحنة درفلة المقاطع ، والتي تستخدم كبكرات احتياطية لمصنع درفلة الشريط الساخن. يتكون هيكلها المعدني من البيرلايت أو السوربيت.

تُستخدم لفات السبائك الفولاذية على نطاق واسع في مطحنة BD وحوامل التخشين لمصانع الأقسام الثقيلة ، والمطاحن الشاملة ، ومصانع السكك الحديدية والشعاع. غالبًا ما يحتوي هذا النوع من اللفافات على أخاديد في جسم اللفة ، لذلك نصنعها بواسطة صب ثابت. نظرًا لانخفاض نسبة الكربون في الكيمياء ، يصعب علينا رؤية الجرافيت والكربيد في البنية المجهرية. المصفوفة من البرليت والفريت والقليل من السوربيت المقسى. استنادًا إلى القوة والمتانة العالية ، يمكن أن تعمل في ظروف صعبة للغاية ، حتى مع القليل من مياه التبريد أو بدونها. لذلك ، يتم الترحيب به أثناء درفلة الفولاذ المقاوم للصدأ والتيتانيوم ومنتجات سبائك عالية أخرى ، أو العمل في مطاحن البليت ، مطاحن BD ضد الضربات الهائلة.


DSC01269


11


_20190709162500


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن منتجاتنا ، يرجى النقر فوق هذا الرابط: https://tsweilang.en.made-in-china.com/


على: 
تحت: 

أرسل لنا رسالة

استفسار عن المنتج
الصفحة الرئيسية
جميع الحقوق محفوظة © 2012-2023

التليفون المحمول

+ 86-15232746366

البريد الإلكتروني


sales@tsweilang.com