تانغشان ويلانغ

الثقة تأتي من الجودة


التليفون المحمول

+ 86-15232746366

البريد الإلكتروني


sales@tsweilang.com
بكرات حديد الزهر ذات الجرافيت الكروي
أنت هنا: بيت » منتجات » الأدوار والحلبة » بكرات حديد الزهر ذات الجرافيت الكروي

بكرات حديد الزهر ذات الجرافيت الكروي

لفات المطحنة هي قطع الغيار لمصانع الدرفلة ، وهي تستخدم لجميع أنواع مصانع الدرفلة على سبيل المثال مطاحن BD ، مصانع التفتح ، مصانع التخشين لقضيب الأسلاك أو الصلب المقطعي ، مطاحن التشطيب ، مطاحن الحرارة ، مصانع الشريط البارد أو الساخن وما إلى ذلك .
توافر الحالة:
الكمية:
sharethis sharing button

ف ف 截图 20200717101634_ 副本




يمكن تقسيم لفات الحديد الزهر العقيدية إلى نوعين من خلال المصفوفة الخاصة بهم: noe عبارة عن لفات حديد زهر عقيدية من البرليت ، والآخر عبارة عن لفات حديدية حادة.

تتكون مادة الصدفة من لفائف الحديد الزهر العقدي من البرليت من الجرافيت والكربيدات الكروية في مصفوفة من البرليت. يمكننا الحصول على لفات حديدية عقيدية من سبائك Cr إذا تحكمنا في محتوى Cr مناسب. لفات من هذا النوع والتي تكون سبيكة الكروم لتحقيق اختراق أعمق للكربيدات تنتمي إلى لفات حديدية عقيدية من اللؤلؤ. يتميز هذا النوع من الأسطوانات بانخفاض صلابة أقل من لفائف الحديد العقيدية القياسية مما يؤدي إلى مقاومة تآكل أفضل ، خاصة بالنسبة لللفات ذات الأخاديد العميقة.

تتكون مادة الغلاف من لفائف الحديد العقيدية من الجرافيت العقدي والكربيدات في مصفوفة أصلية أصلية. سبيكة مادة اللفافة الحلقية أعلى من لفات البرليت. تعتبر لفائف الحديد العقيدية أكثر مقاومة للتآكل من لفات الحديد العقدي البرليتي في حالة نفس الصلابة. لكن لفات الحديد العقدي البرليتي مقاومة فائقة للتكسير الحراري.

تُستخدم لفات الحديد الزهر العقدي بشكل أساسي في قضبان الحديد وخشونة مصانع الدرفلة على الساخن ، ومصانع المقاطع ، ومصانع الأنابيب ، ومصانع القضبان ، ومصانع قضبان الأسلاك.

IMG_4634


التركيب الكيميائي


石墨 钢 成分


الخصائص الميكانيكية


石墨 钢 机械 性能


ورشة عمل

_20190709162427


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن منتجاتنا ، يرجى النقر فوق هذا الرابط: https://tsweilang.en.made-in-china.com/


على: 
تحت: 

أرسل لنا رسالة

استفسار عن المنتج
الصفحة الرئيسية
جميع الحقوق محفوظة © 2012-2023

التليفون المحمول

+ 86-15232746366

البريد الإلكتروني


sales@tsweilang.com