تانغشان ويلانغ

الثقة تأتي من الجودة


التليفون المحمول

+ 86-15232746366

البريد الإلكتروني


sales@tsweilang.com
الفولاذ المقاوم للصدأ الملحومة الأنابيب الأسطوانة العفن
أنت هنا: بيت » أخبار » الفولاذ المقاوم للصدأ الملحومة الأنابيب الأسطوانة العفن

الفولاذ المقاوم للصدأ الملحومة الأنابيب الأسطوانة العفن

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-08-04      المنشأ:محرر الموقع

يتم تشكيل العفن الأسطوانة الأنابيب الملحومة الفولاذ المقاوم للصدأ على آلة تشكيل الأنابيب الملحومة عن طريق المتداول لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ من خلال العديد من القوالب ثم لحام. نظرا لقوة عالية من الفولاذ المقاوم للصدأ، وهناكلها عبارة عن شعرية مكعبة مركزة للوجه، فمن السهل تشكيل عمل تصلب العمل، بحيث عند تشكيل الأنابيب الملحومة: من ناحية، يجب على القالب تحمل احتكاكا أكبر، مما يجعل العفن سهل ارتداء؛ من ناحية أخرى، ورقة الفولاذ المقاوم للصدأ، من السهل تشكيل سندات (إطباقها) مع سطح القالب، مما تسبب في الضغط على الأنابيب الملحومة وسطح العفن.


لذلك، يجب أن يكون للعفن الأسطوانة الأنابيب الملحومة الفولاذ المقاوم للصدأ جيدة مقاومة عالية للغاية مقاومة التآكل ومضاد للالتصاق (الاستيلاء). يوضح تحليلنا لقوالب الأنابيب الملحومة المستوردة أن المعاملة السطحية لهذا النوع من القالب يعامل مع كربيد معدني Superhard أو طلاء نيتريد.

الفولاذ المقاوم للصدأ الملحومة الأنابيب الأسطوانة القالب تشكيل المواد العفن - مصنوعة عموما من ارتفاع الكربون والكروم عالية CR12MOV (أو SRD11، D2، DC53).


في الوقت الحاضر، تستخدم العملية التالية عموما في الصين لصنع قوالب الأسطوانة: تدوير + التصنيع الخام - المعالجة الحرارية، ارتفاع درجة حرارة الحرارة وارتفاع درجة حرارة الحرارة --- التشطيب والنتريد - المنتج النهائي


ملاحظة: من أجل توفير التكاليف، حذفت الشركات المصنعة العامة الآن العمليات ذات المستهلكة للمرة الزمنية والمكلفة لتزايد الصلب والبطيث.


الصفحة الرئيسية
جميع الحقوق محفوظة © 2012-2023

التليفون المحمول

+ 86-15232746366

البريد الإلكتروني


sales@tsweilang.com