تانغشان ويلانغ

الثقة تأتي من الجودة


التليفون المحمول

+ 86-15232746366

البريد الإلكتروني


sales@tsweilang.com
ارتفاع الكروم الحديد الزهر
أنت هنا: بيت » أخبار » ارتفاع الكروم الحديد الزهر

ارتفاع الكروم الحديد الزهر

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-07-29      المنشأ:محرر الموقع

التركيب الكيميائي لفة الحديد الزهر عالية الكروم هو: 2.0٪ ~ 4.0٪ C، 10٪ ~ 30٪ CR، 0.15٪ ~ 1.6٪ NI، 0.3٪ ~ 2.9٪ مو. جوهرها هو الحديد الأبيض عالي اللمعان مع مقاومة عالية التآكل. محتوى الكروم عموما 10٪ ~ 15٪. كاربوها هي أساسا نوع M7C3، والتي تختلف عن كربيد نوع M8C المستمر من الحديد الزهر الأبيض. مقاومة ملابس جيدة وصلابة عالية (HV يمكن أن تصل إلى 1800). المصفوفة هي ورقة أوستنيت، لذلك يتم دمج صلابة وصلابة بشكل جيد.


يوضح الإنتاج الفعلي المتداول أن لفة الحديد الزهر عالية الكروم لديها مقاومة كبيرة للكراك الحرارية. السبب هو أن فيلم أكسيد الكروم الكثيف والصعب يتم تشكيله على سطح السفينة، والذي يمكن أن يقلل من عدد وعمق الشقوق الحرارية. لذلك، تم استخدام لفائف الحديد الزهر عالية الكروم على نطاق واسع للغاية في الانتهاء من المقصود الأمامي المتداول في الثمانينيات.


في الوقت الحاضر، تم استخدام لفائف الحديد الزهر المصبوب في الوقت الحاضر على نطاق واسع في مطاحن المتداول المدلفنة على الساخن (الصلب) المتداول المستمر، وخزاع وإنهاء لفات العمل الجبهة، والألواح الواسعة والمتوسطة سميكة؛ لفائف العمل وإنهاء العمل، وقسم صغير الصلب والشريط مطحنة الانتهاء من الانتظار.

هناك نوعان من أشكال المعالجة الحرارية لفولات الحديد الزهر الكروم المرتفعة، واحدة هي المعالجة الحرارية الحرارية تحت درجة حرارة الانتقال الحاسمة، والآخر هو المعالجة الحرارية ذات درجة الحرارة العالية فوق النقطة الحرجة A3. من المتوقع أن يكون مصفوفة اللؤلؤة من المواد السطحية لفة الكروم المرتفعة تباعد صفائح جيدة للغاية، وهناك كاربون ثانوي مشتتوي كبير في المصفوفة، ويطلب منهم أن يكون لديك أدنى مستوى من الأوستينيت المتبقية والضغط المتبقي، لذلك يتم تحديد نوع الأخير عموما. شكل من أشكال المعالجة الحرارية، تطبيعها وتحسينها على وجه التحديد.


الصفحة الرئيسية
جميع الحقوق محفوظة © 2012-2023

التليفون المحمول

+ 86-15232746366

البريد الإلكتروني


sales@tsweilang.com