تانغشان ويلانغ

الثقة تأتي من الجودة


التليفون المحمول

+ 86-15232746366

البريد الإلكتروني


sales@tsweilang.com
اتجاه تطوير لفات الأنابيب الملحومة
أنت هنا: بيت » أخبار » اتجاه تطوير لفات الأنابيب الملحومة

اتجاه تطوير لفات الأنابيب الملحومة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-07-27      المنشأ:محرر الموقع

سيكون اتجاه تطوير القوائم الباردة هو زيادة تحسين قوة الصلابة وعمق الطبقة المتصلدة، مع ضمان درجة معينة من المتانة. عادة ما تكون لفائف العمل المتداول على نطاق واسع من الصلب المحسنة 5٪ CR التي تحتوي على الفاناديوم والطحن والنيكل وغيرها من العناصر. من أجل تحسين قابلية صلابة المواد، سيتم زيادة محتوى CR كذلك. على سبيل المثال، بدأت الصلب المزورة ب 8٪ ~ 10٪ CR والكروم الأعلى في الإنتاج الفعلي، ولكن الزيادة في محتوى CR ستؤدي إلى ضعف المتانة، لذلك من الضروري تحقيق التوازن بشكل صحيح محتوى C و CR ، وإزاحة درجة حرارة أقل للحصول على صلابة المطلوبة للفة الباردة، وبالتالي تقليل كسر لفة وتقليل حساسية الكسر.


بالإضافة إلى ذلك، مع زيادة تحسين تقنية التصنيع، سيتم استخدام لفائف العمل الفولاذية عالية الكروم في مطاحن المتداول الباردة على نطاق واسع. يتم استخدام 5٪ CR وتصنيع الفاناديوم الذي يحتوي على الفاناديوم المحسن على نطاق واسع في مبسوبة لفة النسخ الاحتياطي واسعة النطاق، وقد دخلت لفات النسخ الاحتياطي الصلب المزورة على نطاق واسع مع محتوى الكروم المرتفع في المرحلة العملية. مطلوب لفائف العمل المتداول على نطاق واسع مع سبائك Realslag Clowerlag، في حين أن الفولاذ للمجوهرات لفة الدعم على نطاق واسع يتم إنتاجها على نطاق واسع عن طريق تكرير مغرفة ومكفاحة إزالة الصمت، ووصلت نقاء الصلب المنصهر إلى مستوى عال وبعد


Rolls الساخنة تعمل تحت إجراءات درجة حرارة وقوة عالية بالتناوب، وفرك السطح مرارا وتكرارا، مما يؤدي إلى ارتداء قوي. لذلك، فإن تطوير القوائم الساخنة هو أساسا لتحسين مقاومة التآكل الخاصة بهم. في إنتاج المركبات الفعلية، لم يعد بإمكانية إنتاج المركبات الفعلية مع تعبئة تصلب السطح وعلاج الكربنة إلى مزيد من متطلبات مقاومة التآكل العالية، ولكن الصلب الكلي العالي السرعة أو لفائف الكربيد الأسمنت مكلفة للغاية، والمواد الأساسية للفة منخفظ جدا. تسبب النفايات. لذلك، يحتاج إنتاج القوائم على وجه السرعة إلى المعالجة السطحية، والكربيد الأسمنت أو المواد السيراميك الكسوة على سطح السفينة مثل سطح العمل للفة. طلاء الكروم السطحي، رش اللهب، رش البلازما والتركيب الليزري هو كل تقنيات تقنيات سطح سطح الأداة، والتي سيتم استخدامها أيضا لتحسين أداء لفة.


باختيار قصير ومعقول من المواد واستخدام طرق المعالجة الحرارية المناسبة لإنتاج لفات عالية الجودة يمكن أن توفر الكثير من مواد اللف، والحد من تكلفة المتداول الصلب، وتحسين جودة وإخراج القوائم. لذلك، يجب أن نولي الانتباه إلى الاتجاه الجديد من اختيار المواد لفة، وتطوير مواد لفة جديدة بناء على الظروف الفعلية للتدحرج الصلب، وتحسين جودة تصنيع القوائم.


الصفحة الرئيسية
جميع الحقوق محفوظة © 2012-2023

التليفون المحمول

+ 86-15232746366

البريد الإلكتروني


sales@tsweilang.com