تانغشان ويلانغ

الثقة تأتي من الجودة


التليفون المحمول

+ 86-15232746366

البريد الإلكتروني


sales@tsweilang.com
آلة قطع وتقطيع الأسطوانة باستخدام الحاسب الآلي
أنت هنا: بيت » منتجات » المعدات » آلة قطع وتقطيع الأسطوانة باستخدام الحاسب الآلي

آلة قطع وتقطيع الأسطوانة باستخدام الحاسب الآلي

عالية الأداء 4 محاور التحكم ، 3 محاور نظام التحكم في الحركة في وقت واحد CNC ، برامج خاصة
توافر الحالة:
الكمية:
sharethis sharing button

NOT آلة تشكيل وتقطيع الأسطوانة CNC XK9350


يضمن استخدام هيكل الإطار المغلق للمكونات الرئيسية مثل سرير الآلة وقوس النهاية ثباتها وحملها ؛ يمكن للطرق الإرشادية المقواة بالحث على الصوت أن تحافظ على دقة طويلة الأمد ؛

يتم استخدام محرك محرك العاكس المتغير (2.2kw ، 30-300rpm). يمكن تنفيذ الآلات عالية السرعة مع قاطع خاص في كل مرة. بالقطع دوارة رأس الطحن مناسبة لتقطيع الفتحات ونقش الحروف. تتمتع بالعديد من المزادات في الآلة.

إن استخدام محرك زوج الصواميل / الجوز الصلب العالي إلى كلٍّ من المقطع العرضي والطولي يعزِّز محاذاة القاطع في وقت لآلات الأسطوانة مع التشغيل الآلي الدقيق المتعدد المواضع للثقب. إنها تدرك تشكيل الحروف ونقش النقش على أسطوانة غير قياسية (سطح أسطواني).


NOT آلة تشكيل وتقطيع الأسطوانة CNC XK9350A / XK9350B


نموذج محدث ومحسن على أساس نموذج XK9350.

رأس الطحن مدعوم بأحدث التوجيه الإرشادي للقوس ، ويحل مشكلة الصلابة لدعم رأس الطحن ويضمن الحساسية ودقة تحديد موقع الاتجاه الدوار ؛

يؤدي استخدام زوج الترس المزدوج الدودة إلى رؤوس الرأس إلى التخلص من ردة الفعل العكسية في الاتجاه المعاكس ويحسن حالة تزييت المشاركة مع رفع درجة حساسيتها ودقة تحديد الموقع على طول اتجاه الويفل بشكل كبير.



◆ آلة تشكيل وتقطيع الأسطوانة CNC XK9350FA

لقد نجحت XK9350FA في تحقيق المزيج المثالي من نوعين من طريقة التشكيل الهيدروليكي بالأسطوانة الهلالية من نوعين وحفر فتحة الهلال المكتملة بشكل غير رسمي وخط النقش بالحرف. لقد تخلت الماكينة عن التغيير الكامل لطحن نوع القطع الدوارة ورأس الطحن من نوع القطع الطائر لتحقيق فتحة وخطاب متميزين ، وتصنيع الآلات. يتم استخدام نمط جديد سريع التغيير بين آلية قطع فتحة الذبابة ورأس طحن النقش عالي السرعة الدوار. بناء funtional جديد على محرك قطع ذبابة ، لقط المواقع ودعم الكفاءة العالية والاستقرار والموثوقية.

يمكن أن يقطع فتحة الهلال في أي تقسيم متساوٍ (غير متساو) للرعي أو blcnk على طول اتجاه محيط الأسطوانة أثناء نقش وطحن أي علامات تلقائيًا دون الحاجة إلى محاذاة القاطع مرة أخرى ؛

يمكن أن تعمل لوحة التشغيل من نوع الحوار لأغراض خاصة ببساطة على تغيير التشغيل والتشغيل بين \"القاطع المتطاير \" بالقطع بنظام الحفر عالي السرعة.

يتم استخدام طريقة قطع قطع الذبابة الأكثر شيوعًا في تشغيل فتحة الهلال ويمكن بسهولة آلة بكرات الصلابة العالية ، e. كربيد التنجستن الدائري الأسطوانة والأسطوانة المركبة.



على: 
تحت: 

أرسل لنا رسالة

استفسار عن المنتج
الصفحة الرئيسية
جميع الحقوق محفوظة © 2012-2023

التليفون المحمول

+ 86-15232746366

البريد الإلكتروني


sales@tsweilang.com